سعيدة مدينة العقبان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
سعيدة مدينة العقبان

مدينة سعيدة الجزائرية

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

مادا حل بسعدين

كاتب الموضوعرسالة
غنية

غنية

مادا حل  بسعدين Empty
مُساهمةموضوع: مادا حل بسعدين   مادا حل  بسعدين Icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 6:06 pm

رغم انا في شهر الرحمة والغفران الى انا صرنا نفتقد للرحمة تدهب الى البلدية الطوابر مملوئة غير بالمساكين ولي معندوش كتاف يستنا ولاملحقتش دالتوا طفرت فيه والموضف يفوت في بنعميس المشكلة في كل مكان في البريد زعما درو برقم ومنحكلكمش على اليوم الشعب رايح يدفع 200د ج حقوق وصل للمشاركة في مسبقات مديرية زعم التربية والعليم بغين يربوا الاجيال وهوم يدوا في بلايص برشوة والعرف المهم اليوم الشعب المسكين جاي من 9 صباحا حتى لل 13 غلقوا في وجوهم الباب وقلولهم ولوا حتى نهر الحد والله شعيب مسكين ولكن وحدين فتوا ودفعاو ا على 14 ولاد لكتاف والرشاوي المهم مابيد حيلة ولكن كولاد البلاد قلولوا وراه الصح والحل هدي حقرة والله بركات منجمش الواحد واقف ويتفرج حتى المشاركة معندكش فيها الحق كمواطن حسبنا الله ونعم الوكيل مابيد حيلة غير الدعاء ولعلها ساعة استجابة والعشرة الاواخر اللهم اعنا على قول الحق واعلاء كلمة الحق اللهم قدرن عليهم ووفقنا الى الدعوة للحق ولاتجعلنا جبناء وخدنا ولاتتركنا نتفرج انا الموت اهون من نرى الظلم ونبقى نتفرج اللهم اعلي كلمتنا فوقهم

مادا حل بسعدين
صفحة 1 من اصل 1